الأخبار

أنت هنا > الرئيسية / الأخبار / أعربوا عن دعمهم للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني ... معالي وزير الداخلية يستقبل عددا من أعضاء مجلس النواب ويشيد بمتابعة المجلس لكل ما يهم سلامة الوطن والمواطن

أعربوا عن دعمهم للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني ... معالي وزير الداخلية يستقبل عددا من أعضاء مجلس النواب ويشيد بمتابعة المجلس لكل ما يهم سلامة الوطن والمواطن

الأربعاء، 27 مارس 2019

استقبل الفريق أول ركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، صباح اليوم ، عددا من السادة أعضاء مجلس النواب، وذلك بحضور سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.

وفي مستهل اللقاء ، رحب معالي الوزير بالسادة النواب ، مشيدا بدور مجلس النواب في بحث ومناقشة الموضوعات والقضايا التي تصب في صالح الوطن والمواطن ، فيما بادر السادة النواب بتهنئة معالي وزير الداخلية بمناسبة تدشينه الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة ، مشيدين بدور معاليه وجهوده الحثيثة والتي تمثلت في ترؤوس معاليه اجتماعات أسبوعية على مدار عام كامل ، حتى تبلورت هذه الخطة الوطنية والتي بدأت بمبادرة من معالي وزير الداخلية خلال لقائه بنخبة من أبناء المجتمع ، أقرها مجلس الوزراء وتقرر تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ الخطة الوطنية برئاسة معالي وزير الداخلية ، كما أعرب النواب عن تأييدهم ودعمهم لهذه الخطة الوطنية والمبادرات التفصيلية التي تتضمنها ، ويتم إدارة عملية تنفيذها الكترونيا من قبل الجهات المعنية.

كما أشاد النواب بما يقوم به رجال الأمن من أجل تعزيز الاستقرار ، معبرين عن مؤازرتهم لهذه الجهود الأمنية المخلصة والتي تعكس ما يتمتع به رجال الأمن من يقظة وجاهزية ، منوهين في الوقت ذاته إلى حرصهم على تطوير التشريعات ، بما يضمن حفظ الأمن وحماية مقدرات الوطن.

وقد أعرب معالي وزير الداخلية عن اعتزازه بهذه اللفتة الكريمة والبادرة الطيبة من جانب السادة النواب وما تحمله من معان وطنية مقدرة ، بما يعكس دور مجلس النواب ومتابعة أعضائه لكل ما يهم سلامة الوطن والمواطن ومشاركتهم  الإيجابية في دعم الجهود الأمنية وتعزيزها للحفاظ على أمن الوطن وصون منجزاته.

وتم خلال اللقاء ، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ومجلس النواب ، وذلك تحقيقاً لمزيد من الأمن والاستقرار في ربوع البلاد.